اعتصام للأحزاب الوطنية في عكار تضامنًا مع الشعب الفلسطيني

نظّم لقاء الأحزاب والقوى الوطنية اللبنانية في عكار لقاءً تضامنيًا مع أهلنا في فلسطين وغزة في ثانوية عبد الله الراسي في حلبا-عكار، بحضور كل من عضو المجلس السياسي في حزب الله الحاج محمد صالح، جمال سكاف رئيس لجنة أصدقاء الأسير يحيى سكاف، عضو اللجنة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي موسى طعمة، النائب السابق كريم الراسي، منفذ عكار في الحزب السوري القومي الاجتماعي أحمد السبسبي، وممثلي الأحزاب والقوى الوطنية والإسلامية اللبنانية والفصائل الفلسطينية، وفعاليات وحشود شعبية من مناطق عكار.

وفي كلمه له، أكد صالح أن محور المقاومة ثابت على نصرة غزّة، ورغم معرفة المقاومة في فلسطين أن العدوّ لديه دعم أميركي ودعم غربي لاحدود له ولكن هذا الأمر لم يقف رادعًا أمام بطولات وتضحيات قوى المقاومة مجتمعةً.

وشدّد صالح على أن المقاومة قويّة رغم كلّ الصعوبات وستنتصر بإذن الله على العدوّ الصهيوني مهما طال الزمن.

وتوالى على الكلمات متحدثًا كلّ من رئيس تيار الوفاق العكاري هيثم حدارة والنائب السابق كريم الراسي والأستاذ جورج عبد الرحيم باسم الفصائل الفلسطينية وأمين فرع عكار في حزب البعث العربي الاشتراكي الأمين خضر عثمان.

وقد أجمع الخطباء على إدانة الجرائم الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني، وحيّا المتحدثون محور المقاومة الممتد من سورية إلى العراق واليمن ولبنان وفلسطين، معتبرين أن خيار المقاومة هو الطريق الوحيد لدحر المحتل وتحرير المقدسات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *