القسّام وصيدٍ ثمين شرق جحر الديك

أعلنت كتائب القسام في بيان لها أنه “فجر اليوم تمكن مجاهدو القسام من رصد تمركز لعشرات من جنود الاحتلال (60 جندياً) داخل خيام في نقطة تموضع لهم شرق جحر الديك، فقام المجاهدون بزراعة 3 عبوات مضادة للأفراد بشكل دائري حول التمركز”.

وأضافت الكتائب “وفي تمام الساعة 4:30 تم تفجير العبوات في جنود الاحتلال وتقدم أحد المجاهدين للإجهاز على من تبقى من أفراد القوة وانسحب المجاهدون إلى مواقعهم بسلام بعد إيقاع عدد كبير من جنود الاحتلال قتلى”.

واستهدفت كتائب القسام تحشدات للعدو شرق مغتصبة “ماجين” برشقة صاروخية، كما استهدف مجاهدوا الكتائب دبابةً صهيونيةً متوغلة غرب جباليا بقذيفة “الياسين 105”.
كتائب القسام قصفت تجمعاً لجنود العدو شرق خانيونس بقذائف الهاون، وتجمعاً لجنود العدو شرق دير البلح بقذائف الهاون من العيار الثقيل.
كما دكّت كتائب القسام مغتصبة “سديروت” وقاعدة “رعيم” العسكرية برشقة صاروخية.
واستهدف مجاهدو القسام 5 آليات صهيونية شرق دير البلح بعبوات العمل الفدائي وقذائف “الياسين 105″، مؤكدين تدمير 3 آليات بشكل كامل.
مجاهدو القسام استهدفوا أيضا قوة صهيونية خاصة متحصنة داخل مبنى في بيت حانون بقذيفة “TBG” مضادة للتحصينات، واشتبكوا معها بالأسلحة الرشاشة وأجهزوا على عدد من جنود القوة.

من جهتها قالت سرايا القدس -الجناح العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، إن مجاهديها قصفوا قواعد الاحتلال في “رعيم”، و”مفتاحيم” برشقات صاروخية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *