وصول ميسي إلى تل أبيب يثير جدلا واسعا ـ (فيديو)

انفجرت عواصف من الجدل في آخر ساعات الأحد، بعد وصول بعثة المنتخب الأرجنتيني بقيادة ليونيل ميسي إلى الكيان الصهيوني، استعدادًا لمواجهة أوروغواي في مباراة ودية ستقام غدًا الإثنين في تل أبيب ضمن أسبوع الفيفا الحالي.
وجاءت هذه الزيارة بعد انتهاء رحلة المنتخب الأرجنتيني للمملكة العربية السعودية، حيث خاض البرغوث ورفاقه مباراة ودية من العيار الثقيل ضد الغريم الأزلي منتخب البرازيل، وحسمها منتخب راقصو التانغو بهدف نظيف حمل توقيع أفضل لاعب في العالم.

من جانبه، رحب المتحدث باسم الحكومة الصهيونية عفير جلندمان بوصول البعثة الأرجنتيني، بنشر مقطع فيديو عبر منصته على “تويتر”، للقطات الأولى لوصول ميسي ومنتخب بلاده إلى تل أبيب، وعلق قائلاً “نجم كرة القدم العالمي العبقري ميسي وصل قبل قليل إلى إسرائيل مع منتخب الأرجنتين لإجراء مباراة خاصة مع منتخب الأوروغواي غدا في تل أبيب. شالوم يا ميسي”.
وما توقف عنده الكثير من المشجعين، أن بعثة الأرجنتين سافرت إلى إسرائيل على متن الشركة الأردنية للطيران، وذلك بعد انتهاء زيارة السعودية، ما تسبب في غضب الآلاف عبر مواقع التواصل الاجتماعي من هول الصدمة، فيما هو معروف “بالتطبيع مع الكيان الصهيوني”.

وسيخوض ليو ورفاقه المباراة، في خضم الحرب المشتعلة التي تشنها القوات الإسرائيلية على قطاع غزة، والتي تسببت في استشهاد وإصابة العشرات من بينهم أطفال ونساء في الأيام القليلة الماضية.
شاهد اللحظات الأولى لوصول ميسي إلى تل أبيب.

Ofir Gendelman

@ofirgendelman
نجم كرة القدم العالمي العبقري #ميسي وصل قبل قليل إلى إسرائيل مع منتخب الأرجنتين لإجراء مباراة خاصة مع منتخب الأوروغواي غدا في تل أبيب.

شالوم يا #ميسي!

فيديو مُضمّن
١٨
٨:٤٢ م – ١٧ نوفمبر ٢٠١٩
المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر
مشاهدة تغريدات Ofir Gendelman الأخرى
Ofir Gendelman

@ofirgendelman
نجم كرة القدم العالمي العبقري #ميسي وصل قبل قليل إلى إسرائيل مع منتخب الأرجنتين لإجراء مباراة خاصة مع منتخب الأوروغواي غدا في تل أبيب.

شالوم يا #ميسي!

Embedded video
18
8:42 PM – Nov 17, 2019
Twitter Ads info and privacy

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *