229 يومًا من العدوان.. الاحتلال يوسّع اجتياحه لرفح

تواصل طائرات الاحتلال ومدفعيته غاراتها وقصفها العنيف، اليوم الأربعاء، على أرجاء متفرقة من قطاع غزة لليوم الـ229، مستهدفة المنازل وتجمعات النازحين والشوارع، موقعة عشرات الشهداء والجرحى، فيما تواصل قواته اجتياحها البري لأحياء واسعة في رفح وجباليا، وأجزاء أخرى من شمال غزة، وسط قصف جوي ومدفعي وارتكاب مجازر مروعة.

وشنت طائرات الاحتلال عدة غارات على حي الزيتون شرق المدينة، وغارة استهدفت منزلًا لعائلة فرحات في حي تل السلطان غربي مدينة رفح. كما أصيب عدد من المواطنين جراء استهداف الطائرات أرضًا زراعية في حي تل السلطان غرب رفح.

وتقدم جيش الاحتلال في منطقة بوابة صلاح الدين جنوبي رفح، حيث شنت طائراته عدة غارات على رفح وسط قصف مدفعي وإطلاق نار وسماع اشتباكات وأنباء عن توسيع قوات الاحتلال اجتياحها للمدينة. كما أطلقت طائراته، من نوع “كواد كابتر”، النار باتجاه سفن ومعدات الصيادين في حسبة في رفح ما أدى إلى اشتعال النيران فيها.

واستشهد 10 مواطنين وأصيب آخرون جراء قصف الاحتلال بركسًا يؤوى نازحين في الزوايدة وسط القطاع. وارتقى 6 شهداء وأصيب آخرون بقصف الطائرات منزلًا لعائلة أبو زايدة في منطقة بئر النعجة شمال القطاع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *