عمليات المقاومة في غزة تواصل ملاحقتها لجنود وآليات العدو

تواصل فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة استهدافها لقوات العدو “الإسرائيلي” المتوغلة في مختلف أنحاء قطاع غزة، موقعةً قتلى وجرحى في صفوف القوات الغازية.

كتائب القسام استهدفت دبابتين صهيونيتين من نوع “ميركافا 4” بقذيفتي “الياسين 105” في شارع العجارمة، ودبابتين بعبوات “شواظ” في معسكر جباليا شمال قطاع غزة.

كما تمكّن مجاهدو القسام من قنص 3 جنود صهاينة في محاور التقدم شمال معسكر جباليا، واستهداف دبابتي “ميركافا 4” وجرافة عسكرية من نوع “D9” بقذيفتي “الياسين 105″ و”تاندوم” وعبوة “شواظ” من المسافة صفر في كمين محكم بمشروع بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

وأعلنت القسام عن استدراج مجاهديها قوة صهيونية خاصة إلى فتحة نفق، والاشتباك مع أفرادها من نقطة صفر، وتفجير عبوة مضادة للأفراد بهم وإيقاعهم بين قتيل وجريح شمال مخيم جباليا شمال القطاع، كما قصفت تجمعًا لقوات العدو بقذائف الهاون من العيار الثقيل في محور “نتساريم” جنوب مدينة غزة.

وفي رفح، استهدفت كتائب القسام 3 دبابات صهيونية بقذائف “الياسين 105” وعبوات “شواظ” في منطقة تبة زارع شمال شرق المدينة، كما استهدفت دبابة صهيونية من نوع “ميركافا” بقذيفة “الياسين 105” وجرافة عسكرية من نوع “D9” بقذيفة “تاندوم” في محيط بوابة صلاح الدين جنوب رفح، وجرافة عسكرية من نوع “D9” بقذيفة “الياسين 105” في حي الشوكة شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

بدورها، استهدفت سرايا القدس بصواريخ الـ (107) تجمعًا لجنود العدو الصهيوني في محيط مستشفى الصداقة التركي في محور “نتساريم”، وجنود وآليات العدو المتقدمة في محيط بوابة صلاح الدين جنوب مدينة رفح، محققةً إصابات مباشرة.

قوات الشهيد عمر القاسم أعلنت استهداف دبابة صهيونية من نوع “ميركافا” بقذيفة “تاندوم” بالقرب من مسجد عائشة في مخيم جباليا بالاشتراك مع سرايا القدس، كما أعلنت تفجير مقاتليها عبوة ناسفة بقوة صهيونية راجلة في محيط بوابة صلاح الدين جنوب مدينة رفح، كذلك قصفت تجمعات لجنود وآليات العدو في موقع إسناد “صوفا” العسكري شرقي مدينة رفح بقذائف “الهاون”.

وأعلنت كتائب شهداء الأقصى قصفها لجنود وآليات العدو في محيط بوابة صلاح الدين جنوب مدينة رفح بوابل من قذائف الهاون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *