وفد جبهة النضال الشعبي الفلسطيني قدم درع تكريم للشيخ شعبان “ثورة الجامعات نقطة تحول تاريخية

زار وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني، ترأسه الأستاذ جورج عبد الرحيم عضو اللجنة المركزية لجبهة النضال في لبنان، الأمين العام لحركة التوحيد الإسلامي الشيخ الدكتور بلال سعيد شعبان في مكتبه في طرابلس.

المجتمعون تداولوا مستجدات صمود غزة والعدوان الصهيوني المستمر على القطاع، مندّدين بتخاذل الدول والحكومات العربية إزاء سيل الدماء في فلسطين، وفي الوقت نفسه أشادوا بجهات الإسناد والدعم من لبنان الى العراق واليمن، موجّهين التحية لعكار وقوات الفجر الّتي برهنت أن الشمال كما البقاع والجنوب في خندق المقاومة، فقد تختلف المشارب السياسية في التفاصيل، لكنّ فلسطين تبقى بوصلة الجميع ووجهتهم الأساس.

اعتبر المجتمعون أنّ ثورة الجامعات عالميّاً نقطة تحوّل تاريخيّة، لا سيّما في الدول الغربية، فحركة الاحتجاج هناك تتعاظم يوماً بعد يوم، دعماً لغزة في مواجهة الصهيونية والمنظومات الداعمة للكيان بالمال والسلاح… فالدّم الفلسطيني الطاهر وصمود هذا الشعب رغم الإبادة والمجازر غير المسبوقة بحقّ المدنيّين، وخاصة الأطفال والنساء، كشف حقيقة الكيان الغاصب كدولة إجرام وغيّر المشهدية والرأي العام الدولي.

يُذكر أنّ الوفد قدّم في نهاية اللقاء درع تكريم للأمين العام، لمناسبة تحصيله شهادة الدكتوراه في الثقافة الاسلامية مؤخراً من جامعة الجنان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *