اللواء سلامي: أينما واجهت إيران العقوبات حققت النجاح

قال القائد العام للحرس الثوري الإيراني اللواء حسين سلامي إنَّه “أينما واجهت إيران الإسلامية العقوبات من قبل أعدائها، حققت النجاح من خلال الاعتماد على القدرة الداخلية”.

وخلال مراسم تدشین مركز خاتم الأنبياء (ص) للجراحة التخصصية في محافظة سمنان اليوم الاثنين 13 أيار/مايو 2024، أشار اللواء سلامي إلى أنَّ الشعب الإيراني حول “الحصار إلى فرصة للتقدم، وقد تم عرض الإنجازات الهائلة في مختلف المجالات”.

وتابع: “لقد أظهرت الجمهورية الإسلامية الإیرانیة أنها أينما واجهت العقبات والعقوبات، حققت النجاح في الوقت نفسه”، مبيّنًا أن قوة نظام الجمهورية الإسلامية اليوم هي نتاج المقاومة أمام الحرب التي لا نهاية لها والتي شنّتها مختلف بلدان العالم ضدها.

وأكَّد القائد العام للحرس الثوري الإيراني، أنَّ العدوّ يعمل على معاقبة إيران وجعلها تستسلم، لافتًا إلى أنَّ قيام الجمهورية الإسلامية بمهاجمة قلب الاستكبار دون خوف ومع معرفة العداء الشامل وعواقبه هو دليل على قوة الإيمان والصمود والإرادة والتقدم لدى الشعب الإيراني.

وأوضح اللواء سلامي أنَّ ثقة القوات المسلحة بنفسها اليوم تستمد من ثقة الشعب بالنظام، مشيرًا الى أنَّ “التغلب على المشاكل والعقوبات يستلزم أن يكون الشعب بجانبنا”.

وأردف اللواء سلامي: “يقوم الأعداء في عالم اليوم بإعداد احتياطياتهم لمهاجمة الجمهورية الإسلامية، ولكن مع القيادة الحكيمة لآية الله العظمى الإمام السيد علي الخامنئي ودعم إرادة الشعب والمقاومة الدائمة، ستصبح البلاد أقوى من ذي قبل”.

وختم القائد العام للحرس الثوري الإيراني بالقول: “كلّ القوات والمسؤولين في خدمة الشعب، وسنستخدم كلّ قوانا وإمكاناتنا لخدمة الشعب كما في السابق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *