سبعة شهداء من عائلة واحدة في النبطية والحصيلة غير نهائية

سبعة شهداء من عائلة برجاوي هي حصيلة غير نهائية للمجزرة التي ارتكبها العدو الاسرائيلي الليلة الماضية في مدينة النبطية، وذلك بعد استهداف نفذته مسيَّرة معادية بصاروخ موجه على شقة سكنية لآل برجاوي وسط المدينة.

وقد تمكنت فرق الإسعاف والإغاثة بعيد منتصف الليل من انتشال الطفل حسين علي عامر من تحت الانقاض حيًا، بعد أكثر من 4 ساعات من البحث عن ناجين، فيما تم سحب 5 جثث تعود لصاحب الشقة الوالد حسين أحمد ضاهر برجاوي وابنتيه أماني وزينب حسين برجاوي، وشقيقته فاطمة أحمد برجاوي، وابن ابنته زينب الطفل محمود علي عامر، وتم نقلهم إلى مستشفيات النبطية.

ويتواصل البحث عن جثماني زوجة برجاوي أمل محمود عودة وابنة شقيقته غدير ترحيني، فيما تم نقل صهر برجاوي علي عامر وابنه حسين وأكثر من 6 أشخاص جرحى الى المستشفيات في النبطية للمعالجة.

وأحدثت الغارة أضرارًا جسيمة في المبنى المؤلف من 3 طبقات ومن ضمنه الشقة المستهدفة، وبات المبنى آيلًا للسقوط بسبب التصدعات الكبيرة فيه. كما تضررت الأبنية المجاورة والسيارات المركونة في الطريق وشبكتا الكهرباء والهاتف.

وعملت فرق الإسعاف من الدفاع المدني التابع للهيئة الصحية الإسلامية وإسعاف النبطية وكشافة الرسالة الاإسلامية والصليب الأحمر في المنطقة المستهدفة طوال الليل وحتى ساعات هذا الصباح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *