في يومها الـ 117 .. الحرب الغاشمة على قطاع غزة مستمرة

تُواصل قوات الاحتلال الصهيوني عدوانها الغاشم على قطاع غزة، لليوم الـ 117 تواليًا، فما تزال تشنّ عشرات الغارات الجوية مع القصف المدفعي والأحزمة النارية وارتكاب مجازر دامية ضد المدنيين.

بحسب المركز الفلسطيني للإعلام، واصلت طائرات الاحتلال ومدفعيته غاراتها وقصفها العنيف، اليوم الأربعاء، على أرجاء متفرقة من قطاع غزة، وسط تركيز العدوان على خان يونس مستهدفة منازل وتجمعات النازحين والشوارع موقعة مئات الشهداء والجرحى.

وفقًا لوكالة “وفا”، استشهد 6 مواطنين وأٌصيب آخرون عقب قصف الطيران الحربي والمدفعي مدينة خان يونس تزامنًا مع إطلاق النار من مروحيات ومسيّرات إسرائيلية وسط المدينة وغربها. وكان قد وصل جثمان الشهيد صهيب فرحان إلى مستشفى غزة الأوروبي، بعد انتشاله من بلدة بني سهيلا شرقي محافظة خان يونس جراء قصف صهيوني سابق.

وقصفت مدفعية الاحتلال غرب مجمع ناصر الطبي وجنوبه في مدينة خان يونس وسط اشتباكات ضارية. وشهد محيط الحي النمساوي غرب المدينة إطلاق نار وقصف مدفعي. كما قصفت مدفعية الاحتلال وسط خان يونس وغربها وسط إطلاق نار وقنابل إنارة، ونسفت قوات الاحتلال مربعًا سكنيًا وسط المحافظة.

كما استهدفت قوات الاحتلال مستشفى العودة بمنطقة تل الزعتر شمال قطاع غزة بعدد من القذائف المدفعية. ونفذ الاحتلال غارات جوية تزامنًا مع قصف مدفعي عنيف شمال القطاع.

وشهد محيط مسجد الدعوة شمالي مخيم النصيرات وسط القطاع قصفًا مدفعيًا عنيفًا ومتواصلًا. كما قصفت طائرات الاحتلال منزلًا في حي الدرج شرقي مدينة غزة ما أدى إلى عدد من الإصابات.

كما قامت جرافات الاحتلال العسكرية بأعمال تجريف في شارع الشهداء في حي الرمال غرب مدينة غزة، بحماية من الدبابات وسط قصف مدفعي وإطلاق نار كثيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *