في اليوم العشرين للعدوان.. مزيدٌ من المجازر وعشرات الشهداء والجرحى

في اليوم الـ 20 من الحرب على غزة، واصلت طائرات الاحتلال الاسرائيلي اليوم الخميس قصف المدنيين ما أسفر عن استشهاد عشرات الفلسطينيين وإصابة آخرين.

وفي مجزرة جديدة، استشهد 17 مواطنًا وأصيب عدد آخر في قصف من طائرات الاحتلال منزل لعائلة الأسطل في السطر الغربي بخان يونس جنوبي القطاع. كما استشهد 5 مواطنين وأصيب عدد من آخر في قصف طائرات الاحتلال منزل لعائلة عيد في الزوايدة وسط القطاع.

وفي بيت لاهيا، استشهد 5 مواطنين على الأقل وأصيب 13 في قصف من طائرات الاحتلال على منزل لعائلة غالية في بيت لاهيا شمالي القطاع، كما استشهد مواطن واصيب اخرين في قصف من طائرات الاحتلال على منزل لعائلة الرن في بيت لاهيا.

وقصف طيران الاحتلال شقة سكنية في برج الرزان قرب مستشفي كمال عدوان شمال قطاع غزة، ما أسفر عن وقوع شهداء وإصابات في المكان.

واستهدف طيران الاحتلال منزلين لعائلة أبو حصيرة وعبد اللطيف على رؤوس ساكنيها في شارع النفق وسط مدينة غزة ما أسفر عن وجود شهداء وإصابات.

وفي هذا السياق، قالت وزارة الداخلية في غزة إنّ الاستهداف أدى لنشوب حريق كبير في مصنع للعصير ومخزن للإطارات، وعدد من المخازن والمحلات قرب المكان، وتواصل مدفعية وطائرات الاحتلال قصف أنحاء متفرقة في القطاع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *