شعبان قدّم العزاء بالشهيدين غنيم في مخيم البارد شمال لبنان” الفلسطيني يدفع ضريبة الدّم بالنيابة عن الأمّة

قام الأمين العام لحركة التوحيد الاسلامي فضيلة الشيخ بلال سعيد شعبان على رأس وفد، بتقديم واجب العزاء في قاعة جامع القدس في مخيم نهر البارد لآل غنيم، موجّهاً التبريكات باستشهاد الشقيقين نور ومحمد سامي غنيم، وهما يسطّران ملحمة البطولة والفداء دفاعاً عن مخيم جنين.
واعتبر فضيلته أن الشعب الفلسطيني يدفع ضريبة الدّم نيابة عن الأمّة جمعاء، مؤكّداً أنّ الردّ الّذي قام به المقدسيّون في العملية الّتي نفّذها المقاوم المجاهد البطل “خيري علقم” كان مكافئاً لحجم العدوان والمجزرة بحقّ أبناء الشّعب الفلسطينيّ في الدّاخل المحتلّ.
وأضاف “إنّ الردّ البطولي الناجح الذي جاء خلال أوج الاستنفار الصهيوني، إنما يدلّ على هشاشة هذا الكيان، لافتاً إلى أنّ الشعب الفلسطيني هو شعبٌ حرٌّ وأبيٌّ يمتلك قراره في الردّ الفوريّ المباشر على كلّ عدوان فلا ينتظر إذناً من أحد أو أية قرارات خارجية.
وحيّا شعبان الشعب الفلسطيني الذي علّم النّاس فنّ الجهاد وفنّ المقاومة، مشيراً إلى أنّنا نعيش في أيّام مصيريّة سيكون فيها النّصر لأهل الإيمان لأن الله عزّ وجلّ يقول :”وكان حقاً علينا نصر المؤمنين”. لذلك ستتوّج هذه المواجهات البطوليّة وهذه التّضحيات بعودتنا جميعاً إلى الأقصى والقدس وفلسطين قريباً وقريباً جدّاً إن شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *