شعبان تفقّد الناجين في طرطوس يرافقه عائلات طرابلسية تسلمّـت ابنها وزوجته من عائلتي حمد والمولى

زار الأمين العام، لحركة التوحيد الاسلامي الشيخ بلال سعيد شعبان ورئيس اللقاء التضامني في الشمال الشيخ مصطفى ملص على رأس وفد، مدينة طرطوس السورية، حيث التقوا محافظ طرطوس السيد عبد الحليم عوض الخليل، واطّلعوا منه على آخر مستجدات عمليات الإنقاذ البحري والبحث عن ناجين محتملين، وتقديم ما يلزم للأحياء منهم.

كما وتفقّد شعبان، يرافقه عدد من أهالي طرابلس من ذوي ركاب المركب الغارق، مشفى الباسل في طرطوس، وكان في استقبالهم مدير عام المشفى اسكندر عمار والطاقم الطبي، وقام الأخير بشرح آخر تطورات عمليات الإسعاف، وكل الاجراءات التي تتواصل للتعرف على الشهداء سواء كانوا سوريين أو فلسطينيين أو لبنانيين.

شعبان أعرب عن شكره وتقديره لحجم الاهتمام من الأشقاء السوريين بالناجين، ممن استقلوا مركب الموت الذي غرق قبالة سواحل جزيرة أرواد، ومختلف التقديمات بالإضافة إلى الاحتضان الكبير من وجهاء وفعاليات مدينة طرطوس وجزيرة أرواد، من خلال استضافتهم أهالي الضحايا ومعالجة الناجين ومواصلة البحث عن المفقودين، وهذا ليس غريبا عن سوريا قيادة وشعبا فهم لم يبخلوا يوماً على الشعب اللبناني أو الفلسطيني بالغالي والنفيس.

يذكر أنّ عائلة حمد وعائلة المولى وجّها الشكر لشعبان بعد سعي فضيلته لتسلّم الناجين من العائلتين لذويهم بأسرع وقت ممكن من السلطات السورية بعد إنقاذهم مؤخراً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *