ناشطون يحتلون مكتب برلمانية أمريكية للمطالبة بحقوق الإنسان للأطفال الفلسطينيين- (تغريدات)

احتل ناشطون مكتب النائبة جان شاكوفسكي، التي تمثل المقاطعة التاسعة في ولاية إلينوي، لفترة قصيرة، وطالبوها بدعم مشروع قانون للكونغرس يعزز حقوق الإنسان للأطفال في فلسطين المحتلة.

وشارك في الاعتصام “أصحاب الصوت اليهودي من أجل السلام” ولجنة خدمة الأصدقاء الأمريكية، كما تم قراءة قائمة تضم 271 طفلا فلسطينياً تم اعتقالهم من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي، وكذلك قائمة بأسماء الأطفال الثمانية الذين قتلوا في الاعتداء الإسرائيلي الأخير على غزة.

Maya Schenwar

@MayaSchenwar
Jan Schakowsky has done some important progressive work over the years, but she is refusing to support this crucial legislation to protect Palestinian children. Join me in urging her to do so. https://secure.everyaction.com/ByN0MYd010-y9Y3ngxyCCw2 …#NoWayToTreatAChild @jvplive @ChicagoJVP

Tell Rep. Schakowsky enough is enough – it’s time to protect Palestinian children!
Rep. Schakowsky should cosponsor H.R. 2407 – or at least stop undermining efforts to build support for it.

secure.everyaction.com
12
11:14 PM – Nov 11, 2019
Twitter Ads info and privacy
See Maya Schenwar’s other Tweets
وعلى الرغم من حقيقة أن العديد من المتنافسين في الانتخابات الرئاسية الديمقراطية قد تطرقوا إلى موضوع تكييف المساعدات لإسرائيل، لم يكن هناك سوى عدد قليل من الإجراءات التشريعية بشأن هذه القضية.

وأفاد موقع “ميدوا” أن النائبة بيتي مكلوم قدمت مشروع قانون من شأنه تعديل قانون المساعدات الخارجية لاحتجاز الأطفال في إسرائيل، أو في أي دولة أخرى.

JVP Action
@JvpAction
URGENT ACTION: Call @janschakowsky NOW * (773) 506-7100 * We’re at @janschakowsky’s office right now calling on her to protect Palestinian children.

Tell her to cosponsor H.R. 2407 to protect Palestinian children against Israeli military abuse & detention. #nowaytotreatachild

View image on TwitterView image on TwitterView image on Twitter
41
6:19 PM – Nov 15, 2019
Twitter Ads info and privacy
43 people are talking about this
ويدعم مشروع القانون 22 من نواب الكونغرس، بما في ذلك رشيدة طليب وإلهان عمر وأوكاسيو كورتيز، ولكن لم يتم تطوير أي تشريع مصاحب في مجلس الشيوخ.

وأطلقت جماعة “الصوت اليهودي للسلام” حملة لتشجيع السيناتور بيرني ساندرز والسيناتورة اليزابيث وارين، وغيرهم من أعضاء مجلس الشيوخ على تقديم مشروع القانون هذا.

وتجنبت وارن الإجابة عن سؤال حول مشروع القانون.

وغردت شبكة المجتمع الفلسطيني الأمريكية بعد انتهاء الاعتصام، وقالت إنه تم الوعد بعقد اجتماع خاص مع جان شاكوفسكي في الأسابيع المقبلة لمناقشة مشروع قانون حقوق الإنسان والتعبير عن خيبة املنا في الدعم غير المشروط الذي قدمته لإسرائيل.

Walker Bragman

@WalkerBragman
Warren declines to say directly if she would cut the military budget or co-sponsor a bill supporting Palestinian children’s rights.

Her answer speaks to priorities. She knows how powerful the interests are against those things & won’t take them head on.

Embedded video
2,029
4:11 AM – Nov 14, 2019
Twitter Ads info and privacy

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *