الخامنئي يعين قائداً جديدا لمقر خاتم الأنبياء (ص) للدفاع الجوي

أصدر آية الله العظمى الإمام السيد علي الخامنئي قرارين بتعيين اللواء عبدالرحيم موسوي قائداً لمقر خاتم الانبياء (ص) للدفاع الجوي وتعيين العميد علي رضا صباحي فرد قائداً للدفاع للجوي للجيش الايراني.

وقرر الإمام الخامنئي تعيين اللواء عبدالرحيم موسوي قائداً لمقر “خاتم الانبياء (ص)” للدفاع الجوي الايراني، مع الاحتفاظ بمنصبه قائداً عاماً للجيش وذلك في ضوء فصل شؤون الدفاع الجوي لجيش الإيراني عن مقر خاتم الانبياء (ص) للدفاع الجوي.

وأضاف سماحته إن البلاد تنتظر من المسؤولين توظيف جميع طاقات وإمكانيات القوات المسلحة في هذا الامر المهم والدفاع الحصين عن سماء إيران وتعزيز الشبكة الشاملة القوية والحديثة للقيادة والسيطرة في الدفاع الجوي.

كما أشار الإمام الخامنئي ان قرار تعيّن العميد علي رضا صباحي فرد قائداً للدفاع للجوي للجيش الايراني جاء في ضوء كفاءاته وجدارته وباقتراح من القائد العام للجيش.

وأكد ان إيران تنتظر من المسؤولين المعنيين تطوير وتعزيز هذه القوة خاصة من حيث التدريبات وصيانة المعدات والاجهزة والاستفادة القصوى منها واليقظة والاستعداد الدائم، بالإضافة إلى استخدام اساليب الدفاع الجوي المتنوعة في التعامل المؤثر والمراكم للخبرات مع مقر “خاتم الانبياء (ص)” للدفاع الجوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *