لجان المقاومة في فلسطين تُبارك عملية القوات اليمنية في يافا

باركت لجان المقاومة في فلسطين العملية النوعية للقوات المسلّحة اليمنية ضدّ هدف عسكري مهمّ في مدينة يافا المحتلة بصاروخ فرط صوتي، وعدّتها دليلًا على أن يمن البطولة والعروبة يمتلك الإرادة العالية والقدرة الاستخباراتية لضرب الكيان الصهيوني في عقر داره .

وقالت لجان المقاومة في فلسطين إن “وصول الصاروخ اليمني المبارك الى مدينة يافا والفشل الكبير لكل منظومات الحماية الصهيونية بالتصدي له في ظل الإستنفار الصهيوني الكبير والاستعداد العالي والحشود الامريكية والأطلسية رسالة الى الجمهور الصهيوني أن حكومة بنيامين نتنياهو تأخذكم الى الهاوية ولن تستطيع أيّ قوة تحقيق الأمن لكم”.

وحيّت اللجان أبطال الجيش اليمني وإلى الشعب اليمني الشقيق بكل مكوناته الرسمية والحزبية والشعبية، وقالت “نشدّ على أياديهم الطاهرة المباركة الضاغطة على زناد الرد والإسناد والدعم لشعبنا الفلسطيني ومقاومته في مواجهة حرب الإبادة الصهيوني”.

ودعت “كل مكوّنات الأمة الى الاقتداء بأبطال الجيش اليمني وقيادته الحكيمة الجريئة وليكن النموذج اليمني في مجابهة قوى الطغيان والإستكبار العالمي ملهمًا لكل أبناء الأمة في الإستمرار بدعم ومساندة الشعب الفلسطيني المظلوم الذي يواجه المحرقة الصهيوأمريكية والغربية في ظل صمت وتواطؤ دولي كبير”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *