حزب الله يشيّع الشهيد السعيد علي طريق القدس أحمد الشيخ علي يوسف في الشهابية

شيّع حزب الله وجمهور المقاومة في بلدة الشهابية الجنوبية، الشهيد السعيد على طريق القدس أحمد الشيخ علي يوسف “صادق”، وذلك بمسيرة حاشدة انطلقت من أمام منزل الشهيد.

وشارك في التشييع عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب حسين جشي، ومسؤول منطقة جبل عامل الأولى في حزب الله عبدالله ناصر، والملازم أول مصطفى جواد ممثلاً المدير العام للأمن العام، وعلماء دين وشخصيات وفعاليات وعوائل شهداء، وحشد من جمهور المقاومة.

وجابت مسيرة التشييع شوارع البلدة يتقدمها سيارات الإسعاف التابعة للهيئة الصحية الإسلامية والفرق الكشفية، وقد ردد المشاركون اللطميات الحسينية والزينبية، وأطلقوا الهتافات والصرخات المنددة بأميركا وإسرائيل.

وأقيمت مراسم تكريمية للشهيد السعيد على وقع عزف موسيقى كشافة الإمام المهدي (عج)، حيث تولت ثلة من المجاهدين حمل النعش الذي لُفَّ بعلم حزب الله، وبعد أن وضعت أكاليل من الزهر أمام نعش الشهيد، أدت فرقة عسكرية من المقاومة العهد والقسم للشهداء بالمضي على درب الجهاد والمقاومة، ثم أقيمت الصلاة على جثمان الشهيد الطاهر، لتنطلق المسيرة مجدداً تجاه روضة الشهداء، حيث ووري جثمان الشهيد في الثرى إلى جانب رفاق الدرب.

حزب الله يشيّع الشهيد السعيد علي طريق القدس أحمد الشيخ علي يوسف في الشهابية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *