بعد استدراجهم.. تفجير مبنى بقوة “إسرائيلية” بعد تفخيخه في حي الشجاعية

أعلنت سرايا القدس الجمعة 28-06-2024 الإجهاز على قوة صهيونية استدرجتها داخل مبنى فيه فوهة نفق تم تفخيخه بعدد من العبوات شديدة الانفجار في حي الشجاعية شرق مدينة غزة.

وكشفت السرايا أنها قامت بتفخيخ المنزل بصاروخ طائرة F16 أطلقه العدو على المواطنين الآمنين ولم ينفجر، مشيرة إلى أن مهندسيها عملوا على إعادة استخدامه وتفعيله وتفجيره بالقوة.

ويشهد حي الشجاعية اشتباكات ضارية مع جنود وآليات العدو بالأسلحة الرشاشة والقذائف المضادة للدروع، حيث استهدفت السرايا في وقت سابق من اليوم آلية عسكرية صهيونية بقذيفة “تاندوم” في محيط مسجد الهدى.

كذلك استهدفت كتائب القسام دبابة صهيونية من نوع “ميركافا 4” بقذيفة “الياسين 105” في حي الشجاعية، بالإضافة إلى دك تجمعات العدو في شارع بغداد في الحي نفسه.

وأعلنت كتائب القسام أن مجاهديها خاضوا اشتباكات ضارية من مسافة صفر مع قوات العدو المتوغلة في حي الشجاعية شرق مدينة غزة، وأوقعوا قتلى وجرحى في صفوفهم، وهبط الطيران المروحي لإخلائهم.

إلى ذلك، أفادت وسائل إعلام العدو بحصول ثلاثة حوادث صعبة ضد قوات جيش الاحتلال “الإسرائيلي” في قطاع غزة، وأكدت انهيار مبنى مفخخ وانفجار نفقين مفخخين بقوات الاحتلال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *