الخيام تكرّم ابنتها البطلة بيسان شيري لرفضها التطبيع


كرَّمت بلدية الخيام الجنوبية البطلة في كرة الطاولة بيسان وسام شيري ابنة الـ11 عامًا على رفضها التطبيع في بطولة عالمية عبر مواجهة لاعبة من الكيان الصهيوني.

بيسان التي سجلت النجاحات على مستوى العالم، وحققت المرتبة الأولى عالميًا في فئتها العمرية، كُرّمت هذه المرة لكونها بطلة وطنية، بطلة حقيقية في موقف اتخذته حين انسحبت من “بطولة البرتغال الدولية للستارز” بعدما أوقعتها القرعة مع لاعبة اسرائيلية، على الرغم من تأثير انسحابها على تصنيفها العالمي.

ابنة بلدة الخيام التي كانت تتطلع إلى بطولة الأولمبياد، والتي كانت محط أنظار الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة الذي عوَّل على براعتها وقدرتها وطموحها لتحقيق أروع الإنجازات عالميًا، لم تفكر مرتين بما أملى عليها حسُّها الوطني برفضها خوض هذه المباراة مع لاعبة من كيان عدو.

وللمناسبة، أشار رئيس بلدية الخيام عدنان عليان إلى أن “بيسان انسحبت لأنها بطلة، لأنها ابنة عائلة خيامية وطنية، ابنة أرض الجنوب، أرض العز والشرف والبطولة”.

وأضاف عليان: “بلدية الخيام كانت قد كرمتها في شهر أيلول الفائت لأنها بطلة خيامية رياضية، أما اليوم، فتكريم بيسان جاء على مستوى كل الوطن، لبنان والجنوب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *