شعبان استقبل وفداً قياديّاً من حركة فتح في الشمال “وجوب الحفاظ على الاستقرار الأمني

استقبل الأمين العام لحركة التوحيد الاسلامي الشّيخ بلال سعيد شعبان في مكتبه في طرابلس، وفداً قياديّاً من حركة “فتح” في الشّمال، ضمّ أمين سرّ حركة “فتح” في طرابلس جمال كيّالي، عضو لجنة العلاقات السّياسيّة أبو خالد أبو لبدة، ومسؤول المكتب العمّالي كمال الكيّالي.

على الصّعيد المحلّي أكّد المجتمعون على وجوب الحفاظ على الاستقرار الأمنيّ في لبنان، وهذا واجب شرعيٌّ ومصلحةٌ مشتركة للجميع، مُشدّدين على منع أيّ تدهور أمنيّ قد يسبّب الهلاك للعباد والبلاد، في ظلّ ما نعيشه من تدهور اقتصادي ومالي وانسداد سياسيّ مزمن.

وفي السّياق دعا المجتمعون لتضافر الجهود في الوقوف إلى جانب الأهالي والعمل الدؤوب للتخفيف من وطأة الوضع الاقتصادي السيئ الذي يعيشونه، لافتين إلى أنّ التّكامل الشّعبي في ما بين المقيمين والمغتربين، لبنانيين وفلسطينيّين، قد يُسهم الى حدّ ما في تخفيف الآلام، وهذا بالتّأكيد لم ولن يخليَ المسؤوليّة الرسميّة المحليّة والإقليميّة والدوليّة، عمّا يجري من أزمات غير مسبوقة.

من جهة أخرى، تداول المجتمعون بآخر مُستجدّات المواجهة المشرّفة الّتي يخوضها أبناء الشّعب الفلسطيني في الدّاخل مع الصّهاينة المحتلّين، مُوجّهين التّحيّة لأرواح الشّهداء، وللجرحى والأسرى الّذين يخوضون معركة العزّة والكرامة، بالنّيابة عن الأمّة جمعاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *