شعبان على رأس وفد من الحركة مشاركاً في أعمال مؤتمر رواد بيت المقدس في اسطنبول التركية

انطلقت في إسطنبول التركية، اليوم الأربعاء، فعاليات الدورة الثالثة عشر من مؤتمر “رواد بيت المقدس”، الذي ينظمه الائتلاف العالمي لنصرة القدس وفلسطين، تحت عنوان: “شركاء في تحريرها”.

وقد شارك الأمين العام لحركة التوحيد الإسلامي الشيخ بلال سعيد شعبان في أعمال المؤتمر على رأس وفد من الحركة ضم عضو مجلس الأمناء الأستاذ عمر الأيوبي.

شعبان ألقى كلمة في حفل افتتاح المؤتمر دعا فيها لفتح الحدود لعبور قوافل المجاهدين من كل الأقطار العربية والإسلامية، فشعوبنا تتوق لهذه اللحظة التاريخية لمواجهة الغاصبين.
وأكّد الأمين العام على ضرورة توحيد الجهود والطاقات، لتحرير القدس واسترجاع المقدسات، مُشددًا على وجوب دعم المجاهدين الذين ينوبون عن الأمة اليوم، في الدفاع عن فلسطين وعن المقدسات.

ويأتي المؤتمر في إطار الفعاليات الختامية لـ”عام الأسرى والمسرى”، واحتفاءً بالذكرى الأولى لانتصار المقاومة الفلسطينية في معركة “سيف القدس” (أيار/مايو 2021)، وتعزيزًا لصمود المرابطين في القدس وكل فلسطين، وفق القائمين عليه.

ويشارك في المؤتمر أكثر من 500 شخصية عالمية وناشط وناشطة في المؤسسات والهيئات العاملة للقدس وفلسطين، ممثلين لنحو 50 دولة من أنحاء العالم كافة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *