وصل إلى العربيّة السعوديّة المُمثّل ومُنتج الأفلام الإباحيّة فيتالي زودورفيتسكي، والأخير قام بنشر مقطع فيديو للطائرة التي أقلّته إلى المملكة، ويبدو أن السلطات السعوديّة هي من أرسلت له الطائرة لتقلّه، حيث أبدى أعجابه بفخامة الطائرة.

وعلى المنصّات اندفع المُغرّدون إلى تناقل مقطع فيتالي، وبين مُصدّق لمهنته، وبين مُكّذب، الثابت أن الرجل المذكور، هو بالفعل ممثل إباحي، اشتهرت مقاطعه وهو في عمر 18 عاماً، وهو اليوم يستغل هذه الشهرة بقناة مقالب على موقع “اليوتيوب”، ويحمل المذكور الجنسيّتين الأمريكيّة، والروسيّة.
واللافت أن فيتالي المدعو من قبل هيئة الترفيه السعوديّة للمملكة، عُرف عنه العُنف، فقد سجّل أنه اعتدى على فتاة بعنف، كما اشتهر بحادثة ركضه عارياً بولاية ميامي الأمريكيّة.

تبدو سيرة الرجل غير حميدة، الأمر الذي دفع النشطاء إلى التساؤل عن أسباب دعوته للمملكة، وإن كانت “إباحيّته” تتناسب مع ضوابط السعوديّة، أو بالأحرى رؤيتها الانفتاحيّة 2030، التي جلبت جميع مشاهير العالم، وأكثرهم إباحيّة في كثير من الأحيان.
وأظهر مقطع فيديو مُتداول وصول فيتالي إلى العاصمة الرياض، وقد تجمع عليه عدد من المُعجبين لتبادل الصور، وهو ما يُثبّت علم السلطات الكامل بوصوله، وبالتالي وصوله بدعوة رسميّة، للقيام بترويج ما، قيل إنه يتعلّق للترويج لسباق الفورميلا1، الذي جرى تهديد استمراره، على وقع قصف حركة أنصار الله لمُنشآت نفطيّة تابعة لأرامكو في جدة، حيث يجري السباق في ذات المدينة.

وعبّرت عدد من الحسابات السعوديّة عن امتعاضها من استضافة فيتالي للترويج للترفيه، وفتح تحقيق فيما ذكّر البعض بمقدم رمضان، وقيام السلطات السعوديّة بحظر نقل الصلوات عبر وسائل الإعلام، فيما يجري استقبال والسّماح لرجال الإباحيّة والترفيه التنقّل والتجوّل في بلاد الحرمين على حدّ وصفهم.رأي اليوم”

By AS

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.