تسلمت صباح اليوم المؤسسات والجمعيات الانسانية والخدماتية ودور الايتام والمسنين والمستشفيات في مدينة صيدا حصصها من هبة المازوت الإيراني التي قدمها حزب الله.

هذه المؤسسات التي كانت على شفير الاقفال بسبب فقدان المازوت نوه ممثلوها بالهبة وقالوا إن “هذا العمل الانساني والخدماتي ليس غريب على حزب الله وهو الذي قدم الدماء والشهداء والجرحى في مسيرة مقاومة العدو، واعطى الغالي والنفيس والتضخيات في مواجهة الاعداء من الصهاينة والارهابيين والتكفيريين لينعم شعبه بالأمن والأمان، وها هو اليوم يعمل على كسر الحصار الاقتصادي والنفطي والغذائي ولن يألوا جهدًا لتأمين كل احتياجات المجتمع اللبناني على اختلاف طوائفه ومذاهبة وتياراته واحزابه”.

مدير دار رعاية اليتيم العربي ودار المسنين الدكتور عماد عسيران وجه الشكر الى الامين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصرالله على الهدية الثمينة في هذه الايام العصيبة، داعيًا لسماحته بطول العمر وللمقاومين بالنصر على كافة الاعداء.

بدء توزيع هبة المازوت الإيراني في صيدا

بدورها، رئيسة مجلس ادارة المستشفى التركي التخصصي لمعالجة الحروق والحوادث الطارئة الدكتورة منى الترياقي وصفت الهبة بالبادرة الخيرة، وقالت نتقبلها برحابة صدر، مثمنة هذه الالتفاتة من حزب الله للمؤسسات والاهالي في مدينة صيدا، ولفتت الى ان المستشفى التركي يعاني من تأمين الكهرباء وهي تقوم بعمليات تلقيح ضد الكورونا وهي بحاجة الى الكهرباء باستمرار لحفظ لقاح الفايزر.

وقد واكب عملية التوزيع التي قامت بها محطات الأمانة مسؤول قطاع صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر ومسؤول شعبة صيدا الحاج عارف حميد وعضو العمل البلدي الحاج أحمد جبيلي.

وشملت هبة مازوت “كسر الحصار” مؤسسات دار اليتيم العربي ودار المسنين – اطفاء بلدية صيدا – الدفاع المدني – دار رعاية اليتيم – دار مار الياس للمسنين للروم الكاثوليك في عبرا – جمعية جامع البحر دار السلام – المستشفى التركي التخصصي للحروق والطوارئ – جمعية لنا المستقبل.

By AS

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *