حركة التوحيد الاسلامي

حركة اسلامية هويتها الاعتدال

من داخل أنفاق غزة العسكرية تحية لحركة النجباء والشيخ الكعبي

Sep 13, 2021

للمرة الأولى، دخلت كاميرا حركة النجباء العراقية إلى أحد أنفاق قطاع غزة، وأجرت مقابلة خاصة مع المتحدث العسكري باسم المقاومة الإسلامية، “كتائب المجاهدين”، أبو بلال.

أبو بلال، شكر خلال المقابلة حركة النجباء على موقفها وأكد أن “إسرائيل” ستكون أكثر عرضة للخطر في حرب شاملة تشارك فيها كافة فصائل المقاومة، مؤكدًا رفضه لتغيير قواعد الاشتباك ورفضه الحصار الذي فُرِضَ على الشعب الفلسطيني.

كما أكد أن المقاومة الإسلامية “حركة المجاهدين”، جاهزة لتحرير كامل الأرض الفلسطينية المغتصَبة من رأس الناقورة إلى أم الرشراش.

“الأنفاق هذه شيءٌ قليل ممّا أعدّت له المقاومة في جبهة فلسطين من ضمن مخطط فتح عدة جبهات في آنٍ واحد وهذا من مصلحة المقاومة على كامل مواجهات المحور في سبيل تحرير المسجد الأقصى”، تابع القائد الجهادي في معرض شرحه.

كما قدّر المتحدث العسكري موقف حركة النجباء العراقية من ضمن تشكيلات ألوية الحشد الشعبي المقدس (اللواء الثاني عشر)، هذا الموقف الدائم بدعم القضية الفلسطينية والتي هي قضية كل الأمة الشريفة وهذا ما عبّر عنه دائماً الأمين العام لحركة النجباء الشيخ أكرم الكعبي في كل خطاباته بأنّ القضية المركزية هي القدس.

وختم أبو بلال بالقول “هذا موقف مُشرّف ومضيء في تاريخ الصراع العربي الإسرائيلي”.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *