أشرف وزير التربية والتعليم العالي بحكومة تصريف الأعمال، طارق المجذوب، على انطلاقة الإمتحانات الرسمية لشهادة الثانوية العامة، والشهادة المتوسطة للمرشحين الذين تقدموا بطلبات حرة، بحضوره فجرا إلى دائرة الإمتحانات.

وكان في استقباله المدير العام للتربية رئيس اللجان الفاحصة فادي يرق، ورئيسة دائرة الإمتحانات الرسمية، أمل شعبان، وكبار موظفي الوزارة وأعضاء اللجان الفاحصة، واطلع على إنهاء طباعة الأسئلة وتغليفها وختمها بالشمع الأحمر، وانطلاقها مع دوريات قوى الأمن الداخلي إلى مراكز الإمتحانات الرسمية في المناطق اللبنانية كافة.

الوزير تابع مع الوزارات المختصة المتعاونة في هذا الإستحقاق الوطني الكبير، فتواصل مع وزارة الدفاع وقيادة الجيش، ووزارة الداخلية ووزارة الصحة ووزارة الاتصالات واطمأن إلى أنَّ الجيش اللبناني والقوى الأمنية عملوا على إعادة فتح بعض الطرقات التي قطعت لفترة قصيرة لأسباب معيشية.

كما اطلع من غرفة عمليات الإمتحانات على انتظام العملية وهدوء الأجواء وحضور المرشحين وجميع المعنيين، وذلك بحماية القوى الأمنية والعسكرية.

وهنأ الجميع بهذه الإنطلاقة السليمة، مؤكدًا العمل مع جميع الشركاء من أجل إنجاز هذا الإستحقاق، والحفاظ على قيمة الشهادة الرسمية اللبنانية لدخول مؤسسات التعليم الجامعي والتخصص في الداخل والخارج.

By AS

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *