الجهاد الإسلامي: الشيخ خضر عدنان هزم صلف الإحتلال المجرم

أصدرت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين بيانًا اعتبرت فيه أنّ القيادي الشيخ خضر عدنان سجّل انتصاراً جديداً على السجّان، ومن جديد تثبت إرادة أصحاب الحقّ قدرتها على هزيمة جبروت الباطل وصلف الإحتلال المجرم، من خلال انتزاع الشيخ عدنان لحريته من بين أنياب السجّان، ليحقّق انتصارًا مدوياً، بعد شهر من اعتقاله، الذي خاض خلاله إضرابًا مفتوحًا عن الطعام دام 25 يومًا.

واعتبرت الحركة أنّ عزيمة الشيخ عدنان مفجّر معركة الكرامة والأمعاء الخاوية، ما هي إلّا نموذج حي لشعبنا الفلسطيني الذي لا يرضى على نفسه الذلّ والمهانة، ولا يقبل إلّا أن يبقى عزيزاً شامخاً مرفوع الرأس، مهما بلغ جبروت العدو الإرهابي الظالم.

وأضاف البيان: إنّنا في حركة الجهاد الإسلامي، إذ نبارك للشيخ خضر عدنان بالإفراج عنه، لنؤكّد على أنّ هذا الإنتصار والإنجاز ما كان ليتمّ لولا إرادة الصمود والتّحدي وصلابة الموقف الذي عوّدنا عليه الشيخ المجاهد وتكرّر أكثر من مرة، دون أن يعرف للإستسلام سبيلًا.

ورأت الحركة أنّه لقد أثبت انتصار القيادي الشيخ خضر عدنان مجدداً أنّ إرادة الحقّ أقوى من جبروت الباطل، وأنّ عزيمته الصلبة نموذج قادر على تحقيق الإنتصارات”.

وختم بيان الحركة بتوجيه التّحية للأسرى الأبطال المضربين عن الطعام وفي مقدّمتهم البطل الغضنفر أبو عطوان والشيخ جمال الطويل والأسير محمد أبو فنونه والأسير منيف أبو عطوان المضرب تضامناً مع شقيقه الغضنفر، ونؤكّد على ضرورة استمرار فعاليات الدّعم والإسناد لجميع المضربين وللأسرى المرضى الذين يعانون بسبب الإهمال الطبّي المتعمد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *