قائد الجيش الإيراني: إستطعنا إنتاج أنواع الطائرات المسيرة وإدخالها الى الخدمة

أكد قائد الجيش الإيراني اللواء عبد الرحيم موسوي أن القوة البرية للجيش باتت اليوم تشكل أهم المحاور في البلاد في مجال الطائرات المسيرة العسكرية.

وفي ندوة عقدت اليوم في كلية الامام علي (عليه السلام) العسكرية لتخريج الضباط، أوضح اللواء موسوي أن الجيش استطاع في ظل تشديد الحظر على البلاد خلال العامين الأخيرين أن ينتج أنواع الطائرات المسيرة وأن يدخلها الى الخدمة بفضل الكوادر الشابة في مؤسسات الجيش.

كما تطرق الى انجازات الجيش في انتاج المعدات المختلفة كصناعة الزوارق والغواصات والطائرات والمضادات الجوية بالاعتماد على قدرات شباب الجيش وابداعاتهم.

واضاف موسوي أن المشاكل والتحديات هي التي حفزت الطاقات وأوجدت فكرة الإدارة الجهادية القائمة على أن بإمكان من يحمل الأفكار والمبادئ أن يوجد التغيير، مشيرًا الى أن الروح المعنوية والدوافع الخلاَقة هي التي تحقق القفزات في حركة الجيش وتُفعَل النشاطات الجهادية والثورية.

كما تحدث في الندوة عدد من الطلبة في الكليات العسكرية والمستشارين العسكريين الشباب، إذ اقترحوا نقل التجارب الناجحة للجيش الى القطاعات المختلفة خاصة الانتاجية، والاستخدام الأمثل للتجهيزات التعليمية والطبية والاغاثة في مؤسسات الدولة المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *