الهندي يدعو الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده للمشاركة في “انتفاضة رمضان المقدسية”

دعا عضو المكتب السياسي في حركة الجهاد الإسلامي محمد الهندي الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده للمشاركة في “انتفاضة رمضان المقدسية”، وحثّ السلطة على تفعيل القيادة الوطنية للمقاومة الشعبية.

وأكد الهندي في تصريح صحفي اليوم السبت، أن أهل القدس اليوم بانتفاضتهم المُباركة يستنفرون أحرار الأمة وقادتها عرباً ومسلمين، وأحرار العالم لفضح هذا الكيان العنصري الغاصب، الذي يُمارس كل جرائم العنف والعنصرية بحق أهل القدس.

وتابع “أهل القدس يُفاجئون العدو كلَّ مرة، فكلما تَوّهم أنه أجهز عليهم وأرهقهم وطبعهم بمكره ودهائه خرجوا إليه من حيث لا يحتسب ثوارًا ومرابطين صائمين لربّهم عابدين، ولأقصاهم حماة يدافعون عنه”.

ودعا الهندي الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده للإنخراط في انتفاضة رمضان المقدسية، لافتاً إلى أن شعبنا اليوم أمام ثورة أهل القدس والفلسطينيين في الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948.

ولفت إلى وجود عشرات العصابات الإجرامية التي تدعو لإبادة العرب وحرقهم أمثال عصابة كاخ، وأمناء الهيكل وشباب التلال وأبناء يهودا الذين لا يصنفهم أحد عصابات إرهابية فيما يصنف العالم الديمقراطي وبعض الحكام العرب المقاومة الفلسطينية بأنها إرهاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *