حمادة: لترك الرهان على الخارج والتعالي على بعض المصالح الضيقة

أكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب إيهاب حمادة أن “حزب الله يمد يده دائما للتعاون مع الجميع”، داعيا اللبنانيين إلى “العودة لحوار منتج وترك الرهان على الخارج والتعالي على بعض المصالح الضيقة”.

وقال حمادة في كلمة له خلال احتفال اقيم في الهرمل في ذكرى شهادة القادة الشهداء: “ليتقدم كل واحد منا خطوة باتجاه الآخر لنصل إلى بر أمان في تشكيل حكومة مقتدرة بأسرع وقت، يمكن لها أن تقدم خطوات تنهض بأعباء البلاد، في ظل ما نعانيه على المستوى الاقتصادي والمالي وفي ظل جائحة “كورونا””.

وأضاف أن “علينا أن نكون أمينين حقيقيين على بلدنا كما كان الشهداء أمناء على الأرض فقدموا دمهم وكل ما يملكون في سبيل عزتنا وكرامتنا”، مؤكدا ضرورة أن “يكون هذا البلد حرا وسيدا مستقلا بكل ما للكلمة من معنى، وليس لقلقة لسان يطلقها البعض في سياق الاستعراض”.

وخلال الاحتفال رفعت صور للقادة الشهداء في ساحة شهداء المقاومة الإسلامية في الهرمل، حيث عزفت الفرقة الموسيقية التابعة لكشافة الإمام المهدي (عج) لحن تكريم الشهداء، وأدت التحية وقسم الوفاء والبيعة للشهداء الأطهار.

هذا ونظم مركز الإمام الخميني (قده) في قاعة المكتبة العامة قي الهرمل لقاء حواريا استضاف خلاله الباحث السياسي بلال اللقيس الذي حاورته شخصيات من المدينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *