ذكرت “سي ان ان” أن ​مكتب التحقيقات الفيدرالي​ اعلن أنه اكتشف قنبلتين قرب مقري الحزبين الديمقراطي والجمهوري في 6 كانون الثاني، تم زرعهما في الليلة التي سبقت اقتحام مبنى ​الكونغرس​.

ولفتت الى أن السلطات ​الفيدرالية​ زادت مرة أخرى المكافأة على المعلومات حول من وضع القنبلتين لتصبح 100 ألف ​دولار​، وأصدرت ​تفاصيل​ وصورا جديدة لمشتبه به.

وقال ملصق إن القنابل وضعت بين ​الساعة​ 7:30 و8:30 مساء، في الخامس من كانون الثاني في الليلة التي سبقت اندلاع أحداث الشغب.

واشارت الى أن مكتب التحقيقات الفيدرالي حدد أيضا أحذية المشتبه به على أنها أحذية من نوع Nike Air Max Speed ​​Turf ذات لون أصفر وأسود ورمادي. كما نشر صورا محسنة لها، إلى جانب صور القنبلتين، لافتة الى أن مكتب التحقيقات الفيدرالي قام بالفعل بزيادة المكافأة مرة واحدة – إلى 75 ألف دولار – في وقت سابق من هذا الشهر.

وذكرت شبكة CNN بوقت سابق أن القنابل كانت بطول ثماني بوصات وموصولة بمؤقتات ومليئة بمسحوق متفجر، وأعرب المحققون لدى فحصهم بقايا الأجهزة في معمل مكتب التحقيقات الفيدرالي في ​فيرجينيا​، عن قلقهم من أن المفجر لا يزال في العمل، لافتة إلى أن هذا الجانب من التحقيق، لا يزال واحدا من أكثر الألغاز إثارة للقلق بالنسبة لسلطات إنفاذ القانون في ​الولايات المتحدة​.

By AS

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *