حاتمي: جريمة اغتيال الشهيد زاده لن تمر دون رد

أكد وزير الدفاع الإيراني العميد أمير حاتمي أن العدو يعلم جيداً أن أي جريمة لن تمر دون رد من قبل الشعب الإيراني وسنلاحق الجناة بكل تأكيد وسيتم تنفيذ أمر القيادة.

وخلال مراسم تشييع جثمان الشهيد محسن فخري زاده قال حاتمي “إن الأعداء ظنوا أنهم إذا فعلوا ذلك، فسوف يحبطون العزيمة ويغلقون الطريق، لكن شعبنا أصبح أكثر تماسكًا.. سنكون أكثر تصميماً وسنواصل طريق النهوض بالبلاد بقوة”.

وأضاف العميد حاتمي إننا “نواجه عدوًا كان يزعم على مدى أربعين عاماً أن الخيار العسكري مطروح على الطاولة، لكنه لم يجرؤ على استخدامه ووضع هذا الخيار تحت الطاولة بشكل مخزٍ وذلك بسبب جهاد مقاتلينا وعلمائنا.. اعلموا أن هذا التقدم سوف يستمر”.

ورأى أن الجهود العظيمة التي بذلها شهيدنا العزيز ستستمر بقوة، وبالأمس خلال اجتماع الحكومة الأول بشأن الموازنة اتخذنا الخطوة الأولى وضاعفنا ميزانية مؤسسة البحث والتطوير التابعة لوزارة الدفاع.

واعتبر وزير الدفاع الإيراني أن العدو يعلم جيداً أن أي جريمة لن تمر دون رد من قبل الشعب الإيراني وسنلاحق الجناة بالتأكيد وسينفذ أمر القيادة العليا للقوات المسلحة.

وختم قائلاً: “نشكر الدول التي أبدت استياءها من هذه الحادثة، لكن المنظمات الدولية التي صمتت لتعلم أن هذا العمل سيزيد الإرهابيين صلافة.. إذا بقيتم عالقين في فخ وجهات نظركم، فسوف يطالكم هذا الاغتيال يوماً ما”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *