وفد الجبهة الشعبية يلتقي مسؤول العلاقات الفلسطينية في حزب الله: للمقاومة الفضل بعقد مؤتمر الأمناء العامين للفصائل

استقبل مسؤول العلاقات الفلسطينية في حزب الله حسن حب الله وفداً قيادياً من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين برئاسة الأمين العام للجبهة أبو أحمد فؤاد ضمّ عضو المكتب السياسي ماهر الطاهر وعضو اللجنة المركزية اللواء هيثم عبده بحضور معاون العلاقات الفلسطينية الشيخ عطالله حمود حيث جرى البحث في آخر المستجدات على الساحتين العربية والفلسطينية.

فؤاد أشاد بنتائج مؤتمر الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية الذي انعقد في بيروت ورام الله، مؤكّداً على أهمية المؤتمر لجهة ترسيخ الوحدة الوطنية الفلسطينية وإطلاقها لقاعدة المقاومة الشعبية لتحرير الأرض من الاحتلال واستعادة الحقوق الفلسطينية كاملةً، وشكر قيادة المقاومة الإسلامية التي كان لها الفضل بعقد هذا المؤتمر ووقوفها إلى جانب الشعب الفلسطيني في نضاله المشروع ضد الاحتلال الصهيوني.

كما عرض اللقاء الجوانب كافة المتعلقة بمخاطر صفقة القرن وسياسات الضم وسبل مواجهتها وخاصّة سياسات التطبيع الهادفة إلى تصفية الشعب الفلسطيني واقتلاعه من أرضه ووطنه، داعين كل القوى الفلسطينية إلى توحيد الصّف لمواجهة هذا المشروع العنصري الذي يقوده الكيان الصهيوني برعاية أمريكية.

ودان اللقاء الصّمت الدولي المتمادي حيال قضية الأسرى والمعتقلين في السّجون الصهيونية وحالات القتل المتعمد التي يتعرّض لها أسرانا البواسل داخل الزنازين والمعتقلات وأمام مرأى العالم.

ختاماً، أكّد المجتمعون على ضرورة إبقاء قضية فلسطين هي العنوان والبوصلة لكونها القضية المركزية للعرب والمسلمين وكل الشرفاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *