مسؤول إسرائيلي: وفد رسمي إماراتي يصل كيان العدو بـ 22 أيلول

كشف مسؤول إسرائيلي رفيع أن وفدًا رسميًا من الامارات العربية المتحدة سيصل إلى الكيان الصهيوني في غضون أسبوعين، وقال “من المتوقع أن يصل أول وفد اماراتي رسمي إلى “إسرائيل” في 22 أيلول/سبتمبر الجاري”، وبحسب المسؤول الإسرائيلي الذي لم يكشف عن اسمه “سيضم الوفد ممثلين من مجالات الاقتصاد والعلوم والثقافة والسياحة والعلاقات الدبلوماسية، الذين سيجرون محادثات متبادلة مع نظرائهم في “إسرائيل””.

ووفقًا لـ”موقع إسرائيل نيوز 24″ تعتبر زيارة الوفد خطوة أخرى في إطار التحركات المتبادلة بين كيان العدو والإمارات التي أعلنت تطبيع العلاقات الشهر الماضي. وأعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في وقت سابق أن وفد الامارات العربية المتحدة سيتم استقباله على السجادة الحمراء في كيانه، وقال تعقيبًا على وصول الوفد الإسرائيلي الأميركي الى أبوظبي الاثنين المنصرم “عندما رأيت طائرة العال فوق السعودية وهبطت في أبو ظبي في وضح النهار، ثم عندما شاهدت الأعلام مرفرفة، شعرت بسعادة غامرة وأحسست بفخر كبير”.

ويأتي هذا الكشف متزامنا مع اشادة الرئيس الأميركي دونالد ترامب في اتصال هاتفي مع الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز بقرار المملكة السماح للرحلات بين الإمارات وكيان الإحتلال بعبور أجوائها بعد الاتفاق التاريخي برعاية أميركية، وهو الأول في منطقة الخليج.‎

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *