كاتب سعودي يدعو نتنياهو لحرق الفلسطينيين وتخليص العالم منهم- (فيديو)

شن الكاتب السعودي المثير للجدل رواف السعين هجوما على الفلسطينيين، أمس الإثنين، من خلال مقطع فيديو نشره على قناته في يوتيوب طالب فيه رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بحرق الفلسطينيين وتخليص العالم منهم.

وقال السعين “أنا مستعد أنام عند يهودي ولا أنام عند فلسطيني. أنا مستعد أربي يهودي في بيتي وأرقده وأشربه ولا أدخل فلسطيني بيتي”.

مشغل الفيديو

00:00
00:13

وخاطب الفلسطيني قائلا “أنت لست عربيا. وليس لك أرض أو قضية. الأرض أرض إسرائيل والقضية قضية إسرائيل. إسحق شامير ورابين وغولدا مائير كانوا أبطالا لكن نتنياهو جبان لأنه لم يحرقكم، لا أدري لماذا والأسلحة مكدسة عنده”.

وطالب السعين نتنياهو بتخليص العالم من الفلسطينيين قائلا “يا آدمي يا نتنياهو أحرق العصابات هذه وريح نفسك وريح العالم منهم وريحنا منهم، ليش مخليهم؟ ليش فاتح لهم الحدود يهاجرون؟”.

مشغل الفيديو

00:00
00:47

وهاجم السعين في بداية الفيديو رسام الكاريكاتير الفلسطيني محمود عباس الذي تعرض مؤخرا لحملة تشويه وتهديدات بالقتل بسبب رسم ساخر حول انهيار أسعار النفط العالمية، يبدو فيه برميل النفط يتدحرج باتجاه مواطن خليجي.

وبعد الرسم الكاريكاتيري الذي اعتبر مسيئا لولي العهد السعودي محمد بن سلمان، تصدر هاشتاغ بعنوان “فلسطين ليست قضيتي” قائمة ترند السعودية على موقع تويتر، حيث قام آلاف المغردين السعوديين بمهاجمة فلسطين، معتبرين أن الفلسطينيين “تنكروا” للمساعدات التي قدمتها المملكة لهم. فيما نشر مغردون آخرون رسوما تسيء للفلسطينيين و”تحتفي” بإسرائيل.

يتزامن ذلك مع جدل مثار حاليا حول الدراما الخليجية في رمضان، إذ يروج مسلسلا “أم هارون” و“مخرج 7” على قناة “أم بي سي” السعودية، للتطبيع مع إسرائيل وتخوين الفلسطينيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *