تزامنًا مع ما يجري تطبيع علني بين الإمارات وكيان العدو، نشر حساب “إسرائيل بالعربية” صورة لأحد المتسابقين “الإسرائيليين” المشاركين في سباق بمدينة دبي و يدعى عومر غولدشتاين وهو يقوم بتوزيع التوقيعات على المعنيين بالشأن.

وقال الحساب التابع لخارجية الاحتلال في تغريدة له تعليقًا على الصورة: “يسعدنا أن نشارككم هذه الصورة التي تطغى عليها أجواء التسامح والأخوة، أحد الرياضيين “الإسرائيليين” المشارك في سباق الدراجات في دبي يوزع التواقيع على المعنيين بالشأن”، مضيفًا: “فلتحيا هذه الروح الرياضية، الله يبارك ويزيد بما فيه الخير للجميع”.

فصلٌ جديد من التطبيع الرياضي بين العدو والإمارات

وفي وقت سابق، نشر حساب “إسرائيل بالعربية” ترحيب عضو اللجنة المنظمة لسباق “طواف الإمارات” عبدالله عدنان بالوفد “الإسرائيلي” المشارك في البطولة التي انطلقت الأحد الماضي.

وفي مقابلة أجراها مع قناة “كان الإسرائيلية” التي تنقل من موقع الحدث الرياضي، دعا “عدنان” الوفود “الإسرائيلية” لتنظيم زيارات أكثر للإمارات.

أما راكب الدراجة “الإسرائيلي” عومر غولدشتاين، فقال في مداخلة لقناة إسرائيلية إن “الشعور رائع، الإمارات مكان مميز يحبس الأنفاس، لقد استقبلوني بالأحضان، الناس هنا ودودون جدًا”.

By AS

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *