أعلنت دولة الاحتلال أن فريقها سيشارك في سباق للدرجات الهوائية يُقام في الإمارات خلال الشهر الجاري.

وقالت وزارة الخارجية الإسرائيلية، في بيان، “سيشارك فريق إسرائيلي من ركاب الدراجات الهوائية في سباق بالإمارات خلال الأيام المقبلة، وستكون هذه المرة الأولى التي يشارك فيها فريق دراجات إسرائيلي في سباق بالإمارات”.

إسرائيل بالعربية

@IsraelArabic
للمرة الأولى يشارك فريق اسرائيلي في سباق للدراجات الهوائية في الإمارات في الأيام المقبلة. وفي لقاء مع قناة كان قال راكب الدراجة إلاسرائيلي الذي سيشارك في السباق تحت علم إسرائيل: “الشعور رائع. الامارات مكان مميز يحبس الأنفاس. يتم استقبالي بالاحضان والناس هنا ودودون جدا”@kann_news

View image on Twitter
89
9:11 PM – Feb 22, 2020
Twitter Ads info and privacy
60 people are talking about this
وقال أحد المشاركين لقناة “كان” الإسرائيلية الرسمية: “تم استقبالي هنا بالأحضان، والناس هنا ودودون جدا”.

כאן חדשות

@kann_news
רוכב האופניים הישראלי בדובאי | עומר גולדשטיין לפני התחרות באיחוד האמירויות הערביות: “אני מתרגש מאוד. ראיתי את המדינה הזו ברשתות החברתיות ולא האמנתי שאגיע לכאן, מקבלים אותי בזרועות פתוחות”

הדיווח של שליח כאן חדשות בדובאי @YoavBorowitz ב-#חדשותהשבת

Embedded video
10
9:04 PM – Feb 22, 2020
Twitter Ads info and privacy
See כאן חדשות’s other Tweets
ويقام “طواف الإمارات 2020” بكافة الإمارات السبع في الفترة من الأحد إلى السبت المقبل.

ورغم أن الإمارات لا تقيم علاقات علنية مع إسرائيل، إلّا أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ومسؤولين آخرين صرحوا في أكثر من مناسبة بوجود تقارب معها، ومع دول عربية وإسلامية أخرى.

كما أعلنت إسرائيل أنها ستشارك في “إكسبو دبي 2020” بشكل رسمي.

أيضا ذكر موقع “اكسيوس” الأمريكي، في 4 فبراير/ شباط الجاري، أنّ إسرائيل والإمارات وقعتا في ديسمبر/ كانون الأول من العام الماضي، اتفاقية “عدم اعتداء” بينهما، في خطوة تمهد لتطبيع العلاقات بين البلدين.

وزادت وتيرة التطبيع خلال الفترة الأخيرة بأشكال متعددة بين الإسرائيليين والعرب، عبر مشاركات إسرائيلية في نشاطات رياضية وثقافية تقيمها دول عربية.

(الأناضول)

By AS

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *