شنت قوات الاحتلال فجر اليوم حملة اعتقالات، طالت 12 فلسطينياً من مناطق مختلفة بالضفة الغربية، واستولت على أموال في مدينة الخليل.

وأفاد مراسل “القدس العربي” أن قوات الاحتلال اعتقلت الأسيرين المحررين الشقيقين أسد الله ومحمد وجيه قُط، من منزليهما في قرية مادما جنوب نابلس، كما اعتقلت بدر حسام الرزة من المخفية وهو نجل المعتقل الإداري حسام الرزة، واعتقلت امير عبد المنعم خطاطبة من نابلس.

كما اعتقل الاحتلال الأسير المحرر رامي محمد ثوابتة وإياد سامي طقاطقة والشاب عامر علي ثوابتة من بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم، كما جرى اعتقال الأسير المحرر سامر بركات صلاح من بلدة الخضر جنوب المدينة.

واقتحم جنود الاحتلال السهل الغربي في بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم، واعتقلوا الشاب عز الدين القربي من منزله في بيت جالا غرب المدينة.

وفي وسط الضفة الغربية داهمت قوات الاحتلال مدينة البيرة ومنطقة سطح مرحبا، وسط اطلاق نار وقنابل صوت كثيفة، وتم مصادرة تسجيلات كاميرات مراقبة من عدة منازل في حي سطح مرحبا، كما جرى اعتقال الشاب قسّام أحمد الخطيب من قرية أبو شخيدم أثناء مروره على حاجز عطارة شمال رام الله.

وفي قلقيلية، اقتحمت دوريات الاحتلال قرية كفر قدوم وبلدة عزون.

وذكرت مصادر محلية في بلدة العيزرية شرقي القدس، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب أمير ناصر الأسمر من منزله في حي القسطل، بينما دارت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال فجر اليوم في البلدة.

By AS

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.