أشاد رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الايرانية اللواء محمد باقري اليوم السبت بالمنجزات اللافتة في زيادة مديات الصواريخ ودقتها.

وأفادت وكالة تسنيم الدولية للأنباء بأن اللواء باقري أشاد في كلمة أمام حشد من قادة ومساعدي القوات الجوية للجيش الايراني بدور القوات الجوية في الجيش الايراني في مرحلة الدفاع المقدس، وبعد ذلك خلال السنوات الاخيرة في دعم محور المقاومة.

باقري أشار إلى بدء تحرك القوات الجوية للجيش في تأسيس قوة تليق بالثورة الاسلامية بناء على بيان الخطوة الثانية لآية الله العظمى الإمام السيد علي الخامنئي، مؤكدا اهمية الجيل الراهن في القوات الجوية في إعداد وثيقة تطيور قدرة القوات الجوية لمواجهة التهديدات القادمة.

وأشاد اللواء باقري بالطلعات التشغيلية والتكتيية للقوات الجوية، وكذلك بالمنجزات اللافتة في زيادة مديات الصواريخ ودقتها، مؤكدًا أن التآزر بين الجيش والقوات المسلحة حقق نتيجة مثمرة وأدى إلى تعزيز القدرة الدفاعية والردعية للبلاد.

وفي سياق متصل، قال نائب قائد الحرس الثوري الإيراني العميد حسين سلامي إن “إيران انتصرت على أعدائها في فترة ضعفها، أما اليوم فأصبحنا قوة لا يستهان بها”.

وأضاف سلامي باقول إن “الشعب الإيراني سيتحمل الصعاب وهو يعرف أن بعد كل عسر يسرا”، وتابع سلامي “في فترة كنا نحارب العدو من قلب إيران واليوم نحن قرب البحر الأبيض المتوسط وفي شمال البحر الأحمر”.

By AS

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.