خاطب عضو الكونغرس الأمريكي عن الحزب الجمهوري تيد ليو، ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، الثلاثاء في تغريدة على “تويتر”، متسائلا عن حقيقة قيام السعودية بحرق جثمان الصحافي السعودي جمال خاشقجي، الذي قتل في قنصلية بلاده في إسطنبول، داعيا الى كشف الحقيقة وتسليم الجثمان لعائلته في حال ثبوت عدم إحراقها.

وأضاف ليو في تغريدته قائلا:” رجاء توقفوا عن الاستمرار بالكذب على الشعب الأمريكي، نحن سنبقى هنا عندما يغادر جاريد كوشنر منصبه.”

وكان ليو قد أعاد نشر تغريدة لكينيث روث المدير التنفيذي لمنظمة هيومن رايتس ووتش، تضمنت مقطع فيديو يرجح قيام السلطات السعودية بإحراق جثمان خاشقجي في فرن كبير في منزل القنصل السعودي في اسطنبول، ويتهم حكومة بن سلمان بادعاء جهلها بمصير الجثمان.

Ted Lieu

@tedlieu
Dear @SaudiEmbassyUSA, @AdelAljubeir & @KSAmofaEN: Did #SaudiArabia burn the body of Jamal Khashoggi? If not, then give his family the body.

Also, please stop lying to the American people and Congress. Many of us will still be here when Jared Kushner leaves.

Kenneth Roth

@KenRoth
Documentary says Jamal Khashoggi’s body may have been burned in a large oven at the home of the Saudi consul general in Istanbul. The Saudi crown prince’s government still claims ignorance. https://trib.al/B26OygH

View image on Twitter
4,046
4:10 AM – Mar 5, 2019

By AS

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.