ظل صاحب حساب صورة البيضة التي أثارت جدلا كبيرا على تطبيق إنستغرام، مجهولا، بعد ان أصبحت الأكثر شهرة على الإطلاق بين عشية وضحاها، حيث وصلت إلى أكثر من 52 مليون إعجاب، وأطاحت بالرقم القياسي العالمي الذي حققته سابقا صورة لكايلي جينر التي بلغت 18.7 مليون إعجاب.

وكان حساب على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام يحمل اسم “world_record_egg”، قد نشر في 4 يناير 2019 صورة بيضة دجاج مع خلفية بيضاء، ودعا إلى كسر الرقم القياسي لعدد الإعجابات على إنستغرام.

وبعد الضجة الكبيرة التي أثارتها صورة البيضة طوال شهر يناير الماضي، قرر صاحب الحساب الكشف عن هويته، وقال في مقابلة مع صحيفة “نيويورك تايمز” أن كريس غودفري، هو من يقف وراء الحساب، وهو موظف يعمل في وكالة الإعلانات “The & Partnership” ومقرها لندن، يبلغ من العمر 29 عاما.

وقال غودفري إن “البيضة ليس لها جنس أو عرق أو دين، البيضة هي بيضة، إنها عالمية”، وهو ما جعلها تنتشر بشكل “فيروسي” في جميع أنحاء العالم، وفقا لاعتقاده.

ويبدو أن هذا السجل العالمي للبيضة استخدم من أجل أعمال خيرية، وذلك بالتعاون مع “Hulu”، وهي شركة أمريكية مزودة لخدمة بث البرامج التلفزيونية والأفلام عبر الإنترنت، والتي أظهرت البيضة في إعلان لدوري كرة القدم الأمريكية “سوبر بول”، من أجل تعزيز الوعي بالصحة العقلية، لا سيما عندما يتعلق الأمر بوسائل التواصل الاجتماعي، وتم توجيه الإعلان إلى المشاهدين بواسطة موقع الويب لمنظمة الصحة النفسية الأمريكية غير الربحية.

ويقول غودفري إن الصحة العقلية هي أولى المواضيع التي ستدعمها البيضة التي يحلو للمتابعين تسميتها “Eugene”.

By AS

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.