أكد رئيس الوفد اليمني الوطني المفاوض، محمد عبدالسلام، اليوم الأحد، أن تصعيد العدوان السعودي الأمريكي ينسف جهود المبعوث الأممي مارتن غريفيث ويكشف النوايا المبيته لإفشال كل مساعي السلام.

وكتب عبدالسلام في تغريدة له على تويتر: “شن طيران العدوان أكثر من 35 غارة جوية خلال الـ 12 ساعة الماضية على مدينة الحديدة مع قصف مدفعي وصاروخي مكثف علي بيوت المواطنين والأحياء السكنية في تكذيب صارخ وواضح للتهدئة المزعومة والكاذبة”.

وأضاف رئيس الوفد الوطني والناطق باسم حركة أنصار الله، أن: “هذا التصعيد ينسف جهود المبعوث الأممي ويكشف النوايا المبيتة لإفشال كل مساعي السلام”.

يذكر أن المبعوث الأممي مارتن غريفيث غادر العاصمة اليمنية صنعاء أمس السبت، بعد زيارة قصيرة التقى خلالها بقائد حركة أنصار الله السيد عبد الملك الحوثي، حاملا تأكيدات بمشاركة الوفد الوطني في المفاوضات المزمع إقامتها في دولة السويد.

وصعّد العدوان ومرتزقته من عدوانهم خلال الساعات الماضية بشن سلسلة غارات وقصف مدفعي استهدف مدينة الحديدة، فيما استشهد أربعة مواطنين وأصيب خمسة آخرون جراء غارة لطيران العدوان استهدفت محطة عبده الخميسي في مدخل سوق الهيجة بمديرية مستبأ محافظة حجة.

By AS

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.