نشر الأمير نواف بن فيصل بن فهد، صورا لعمه الأمير عبد العزيز بن فهد نجل الملك السعودي الراحل فهد بن عبد العزيز، بعد اختفائه قبل عام إثر نشره تغريدات حادة ضد سياسة الإمارات، وولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد.

وأظهرت الصور التي نشرها الأمير نواف على “تويتر”، الأمير عبد العزيز برفقة ابنتيه، كما ظهر معه أخواه الأمير سلطان والأمير محمد بن فهد، بعد أيام من عودة الأمير أحمد بن عبد العزيز من مقر إقامته في أوروبا.

وكان آخر ظهور علني للأمير عبد العزيز، خلال أدائه فريضة الحج العام الماضي حيث التقى مع عمه الملك سلمان في مكة المكرمة، في أيلول/ سبتمبر من العام الماضي.

وفي ذات السياق، أفرجت السلطات السعودية، السبت، عن الأمير خالد بن طلال شقيق الملياردير الأمير الوليد بن طلال بعد اعتقاله قرابة عام، في وقت تواجه فيه المملكة ضغوطا دولية على خلفية مقتل الصحافي جمال خاشقجي في القنصلية السعودية بإسطنبول في 2 أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وذكرت “وول ستريت جورنال” أن الأمير خالد بن طلال احتجز 11 شهرا بسبب انتقاده أكبر حملة اعتقالات طالت عشرات الأمراء ورجال الأعمال الذين جرى توقيفهم في فندق “ريتز كارلتون” بالرياض في نوفمبر/تشرين الثاني 2017 في إطار ما قالت السلطات السعودية إنها حملة ضد الفساد.

By AS

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.