توقّف موقع “بلومبرغ” عند زيارة رئيس حكومة العدو الصهيوني بنيامين نتنياهو إلى سلطنة عمان، مشيرا إلى انها فتحت الباب لزيارات اخرى لمسؤولين صهاينة إلى دول خليجية.

ولفت الموقع في تقرير له إلى ان وزير الاتصالات الصهيوني ايوب قرا سيشارك بمؤتمر للإتحاد الدولي للاتصالات ينعقد في دبي اليوم الاثنين، فيما سيشارك وزير النقل الصهيوني إسرائيل كاتس في مؤتمر دولي آخر الاسبوع المقبل في سلطنة عمان، مذكرا بان وزيرة الثقافة والرياضة الصهيونية ميري ريجيف تزور دولة الامارات منذ يوم الجمعة الماضي يرافقها فريق رياضة “الجودو” الصهيوني المشارك في بطولة في ابو ظبي.

التقرير نقل عن نائب رئيس حكومة العدو للشؤون السياسية مايكل أورين قوله إن “التطورات الأخيرة تعد مؤشرا على التقارب بين الكيان الصهيوني والعالم العربي”، لافتا إلى أن “زيارة نتنياهو إلى مسقط شملت اول رحلة معلنة لزعيم صهيوني تمرّ فوق السعودية”.

واضاف أورين ان “إيران تشكل تهديدا وجوديا لهذه الحكومات والأنظمة مع علمهم بان “تل أبيب” ستساعدهم للتخلص من هذا العدو”، وقال: “ليس من الصدفة ان هذا اللقاء بين نتنياهو والقيادة العمانية قد جاء قبل أيام من قيام إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بفرض عقوبات صارمة على ايران”، على حدّ تعبيره.

By AS

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.