العميد سلامي: يمكننا استهداف مصالح العدو في أي مكان

قال نائب القائد العام لحرس الثورة الإسلامية العميد حسين سلامي، اليوم الثلاثاء، يمكننا اليوم استهداف مصالح العدو في أي نقطة والرد على العدو في أي مستوى كان.

وأشار العميد حسين سلامي ، الى ان الحصار الاقتصادي خلال 40 عاماً هو احد اخطر سيناريوهات العدو لهزيمة الاسلام، قائلا، تمكنا الى يومنا هذا من الحاق هزائم كبيرة بالاعداء.

واضاف، هزمنا الاعداء في الحرب النفسية والاقتصادية والسياسية والامنية والثقافية والعقائدية وطردناهم الى درجة قد شكلنا جبهة كبيرة ضد امريكا.
واعتبر العميد سلامي ان تهديدات امريكا في السنوات الاخيرة لم تحقق شيئاً سوى حصول ايران على قدرة اكثر، نحن اصبحنا قوة كبرى بحيث يمكننا اليوم استهداف مصالح العدو في أي نقطة والرد على العدو في أي مستوى كان، وهذه القوة الحالية ناجمة عن الضغوطات التي مارسها العدو.

وأوضح نائب القائد العام لحرس الثورة الاسلامية أن العالم يتحد اليوم لعزل امريكا بحيث بات حلفاؤها يبتعدون عنها، داعيا العالم للمجيء الى ايران ورؤية هل هي بلد محاصر من قبل العالم!.

وشدد العميد سلامي على عدم وجود مشكلة في القدرة العسكرية لخوض أي معركة والانتصار فيها، قائلا، اعددنا العدة للانتصار وليس لمنع الهزيمة.
وأضاف، في البعد السياسي لا يمكن للعالم من دون ايران تسوية القضايا العالقة، نحن لسنا من يتقبل العزلة والحظر، بل نحن قدرة اقتصادية فريدة.‎

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *