إصابات برصاص الاحتلال على حدود غزة..واعتقالات في الضفة الغربية

أصيب 14 مواطنا فلسطينيا برصاص الاحتلال الإسرائيلي خلال ساعات الليل على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة، كما أصيب 11 آخرون إثر إطلاق قوات الاحتلال النار على عشرات الشبان شرق مخيم العودة في جباليا شمال قطاع غزة، وأطلقت طائرة استطلاع اسرائيلية صاروخا واحدا صوب مجموعة من مطلقي البالونات الحارقة في نفس المخيم دون ان يبلغ عن وقوع اصابات.

كذلك أصيب اثنين من المواطنين برصاص الاحتلال في قرية خزاعة شرق خانيونس جنوب قطاع غزة، فيما اصيب فلسطيني ثالث قرب مخيم العودة شرق مدينة غزة.

ووصل المئات من الشباب الثائر على طول الحدود الشرقية وأطلقوا اصوات صافرات الانذار وأشعلوا اطارات السيارات وأطلقوا عدة بالونات حارقة، اعترف في اعقابها جيش الاحتلال باندلاع عدة حرائق.

وفي الضفة الغربية المحتلة اعتقل جيش الاحتلال 18 مواطنا فجر اليوم بذرائع أمنية، واقتحمت قوات الاحتلال محافظات الضفة الغربية المحتلة وداهمت منازل المواطنين واعتقلت 18، كما صادرت اسلحة خلال عمليات هدم في مدينة نابلس.

وفي هذا السياق قال المتحدث باسم جيش العدو أن فلسطينيين ألقوا قنبلة محلية الصنع على معسكر بيت إيل خلال الليل دون الإعلان عن إصابات، في حين اندلعت مواجهات في مخيم الجلزون في رام الله بعد اقتحام قوات الاحتلال لها لاعتقال شباب الانتفاضة، وشملت الاعتقالات نابلس وجنين ورام الله والخليل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *