21 أبريل, 2018
لمناسبة يوم الأسير الفلسطيني أقامت حركه فتح في مخيم البداوي خيمة اعتصام تضامنا مع الاسرى في السجون الصهيونية. وقد ألقى الأمين العام لحركة التوحيد الاسلامي فضيلة الشيخ بلال سعيد شعبان كلمة خلال الاعتصام الذي حضره حشد شعبي وممثلون عن فصائل وجمعيات فلسطينية ولبنانية رأى فيها أن الشعب الفلسطيني استطاع أن يطور ثورته ومقاومته بشكل ذاتي ليتحوّل نضاله الى مثال يحتذى في مقاومة المحتلين.
واضاف فضيلته ” لقد جمع الشعب الفلسطيني في نضاله بين الثورة الشعبية والمقاومة المسلحة فتحول الى شعب عنيد مقاوم يستعصي على الكسر والتطويع والتطبيع، مشيرا الى انه شعب حي بلغ سن الرشد فلا يحق لأي دولة او ملك أو رئيس أو نظام عربي وغير عربي ان ينوب عنه ليوقع صفقة خيانة تبيع ما تبقى من مقدسات ضمانة لكراسيهم المهترئة.
وتابع فضيلته ” لقد قوض شعبنا أبشع صفقة سميت صفقة القرن بتبنيه خيار الثورة الشعبية ومسيرات العودة المتصاعدة. فلقد انطلق المارد من قمقمه ومسيرات العودة تتجذر جمعة بعد جمعة لنصل في النهاية إلى جمعة الزحف المليوني المقدس لندخل فلسطين عبر البوابات اللبنانية والسورية والمصرية والأردنية وعبر بوابة غزة المحررة.
وختم فضيلته ” يبقى الامل أن تستفيق شعوبنا العربية من غيبوبتها لتنتفض على جلاديها وتتلاحم مع شعبنا الفلسطيني على درب القدس في اعظم ملحمة للعودة والتحرير عبر التاريخ.

By AS

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.